منتديات عالـــــــــــم الحــــــــب
 
دخولالرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

 نادي دهوك: الحارس نور صبري غادر بعلمنا الى السويد للتفاوض مع احد الاندية للاحتراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: نادي دهوك: الحارس نور صبري غادر بعلمنا الى السويد للتفاوض مع احد الاندية للاحتراف   الأحد أبريل 13, 2008 4:51 am

قال مصدر رفيع في الهيئة الادارية لنادي دهوك الرياضي، احد ابرز اندية المقدمة بالدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، السبت، إن حارس مرمى الفريق الدوري نور صبري، يتواجد حاليا في السويد بعلمنا للتفاوض مع احد اندية الدوري هناك بغرض التعاقد معها والاحتراف.
واضاف كاوة فيصل نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي دهوك الرياضي لمراسل الوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان "صبري قدم طلبا رسميا لادارة نادي دهوك للسفر الى العاصمة ستوكهولم والتباحث في تفاصيل عقد احترافي تلقاه من احد اندية الدرجة الثانية بالدوري السويدي لكرة القدم".
وتابع فيصل ان "ممثلا عن ادارة النادي السويدي التقى بالحارس نور صبري في مدينة دبي الاماراتية، قبل اسبوعين، اثناء تواجده في المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم هناك، وتباحث معه بشأن امكانية خوض تجربة احترافية في الدوري السويدي".
وزاد أن "كل ما جرى من عرض وسفر لنور صبري، جرى بعلم جميع اعضاء الهيئة الادارية لنادي دهوك التي ساهمت في اكمال جميع اجراءات سفره الى السويد، بل ان ادارة نادي دهوك تؤمن بإن نجاح نور صبري في الاحتراف بالدوري السويدي هو نجاح للكرة العراقية ولكل اقرانه". مشيرا الى ان تواجد صبري سيفتح الباب له من اجل الاحتراف الحقيقي.
وبين "نحن نتمنى ان ينجح نور في اجتياز الفحص الطبي والاختبارات التي سيخضع لها، فهو خير سفير للكرة العراقية الى اوروبا".
واوضح نائب رئيس نادي دهوك ان "ادارة نادي دهوك تفند الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام بخصوص سفر صبري الى السويد من دون علم ادارة نادي دهوك، او من دن ان يقدم طلبا رسميا لها".
واضاف ان "نور صبري صاحب اخلاق عالية جدا، وان ما متناولته وسائل الاعلام المرئية والمقرؤة حول تجاهل نور لادارة نادي دهوك ومغادرته الى السويد، هو كلام غير صحيح وغير دقيق، ونحن نستاء ممن يحاول ان يشوه صورة وسمعة حارسنا المتميز".
وخلص الى ان "صبري هو على تواصل مع ادارة دهوك عبر اتصاله اليومي ونقل تفاصيل مباحثاته في ستوكهولم بدقة تامة، وهذا دليل على التزامه وحرصه وتواضعه من اجل ان يضعنا بالصورة الكاملة، وان اتفاقه وصل الى مراحله الاخيرة مع ادارة النادي السويدي".
ولم يشر كاوة فيصل الى أسم النادي السويدي الذي يجري نور مباحثاته معه.
يذكر ان صبري (24 عاما) يعد واحدا من افضل الحارس الذين برزوا منذ عام 2000 في الدوري العراقي حينما لعب لصالح فريق الكاظمية قبل ان ينتقل الى فرق القوة الجوية والزوراء والطلبة، واحترف الموسم الماضي مع فريق مسكرمان الايرانين قبل ان يتعاقد مع نادي دهوك ويمثله في دوري الموسم الحالي.
وتدرج صبري في صفوف المنتخبات الوطنية بدأ من منتخب الناشئين عام 1999 ومنتخب الشباب عام 2001 والمنتخب الاولمبي عام 2003 والمنتخب الوطني منذ العام 2000.
ولعب 48 مباراة دولية، ومثل العراق في مختلف البطولات منها كأس الخليج عامي 2004 و 2007 وكأس أمم آسيا عامي 2004 و 2007 ونهائيات دورة أثينا الاولمبية عام 2004 وبطولتي غرب آسيا عام 2000 و 2007.
وقد تلقى عدة عروض احترافية بعد نهائيات بطولة كأس أمم آسيا الرابعة عشر التي فاز بها المنتخب العراقي شهر تموز يوليو من العام الماضي، منها عرض من نادي الزمالك المصري وآخر من احد الاندية القبرصية اضافة لعرض ثالث تقدم به ناد يوناني، قبل ان تسنح له الفرصة بالسفر الى السويد للتفاوض مع احد الاندية السويدية.


منقول من الزميل : اركان ماجستير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نادي دهوك: الحارس نور صبري غادر بعلمنا الى السويد للتفاوض مع احد الاندية للاحتراف   الإثنين أبريل 14, 2008 10:48 pm


عاشت الايادي على الموضوع
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادي دهوك: الحارس نور صبري غادر بعلمنا الى السويد للتفاوض مع احد الاندية للاحتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالــــــــــم الحـــــــــب :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه العراقيه-
انتقل الى: