منتديات عالـــــــــــم الحــــــــب
 
دخولالرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

 كرة الجوية تنقل تدريباتها الى ملعب الشعب الثاني بعد استهداف مقر النادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: كرة الجوية تنقل تدريباتها الى ملعب الشعب الثاني بعد استهداف مقر النادي   الثلاثاء أبريل 15, 2008 6:19 am

كرة الجوية تنقل تدريباتها الى ملعب الشعب الثاني بعد استهداف مقر النادي


2008-04-15
قال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، الاثنين، إن فريق كرة القدم في النادي نقل تدريباته الى ملعب الشعب الثاني بعد تعرض ملعبه ومقر ادارة النادي الكائن شرقي العاصمة بغداد للقصف بالهاونات والصواريخ الموجهة.
واضاف عدنان كاظم للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) "بات من الصعوبة اجراء تدريبات فريق القوة الجوية بملعبنا، بعد ان تم استهدافه لاكثر من مرة بالصواريخ خلال الفترة الماضية التي شهدت اعمال عسكرية نتيجة المواجهات مع الخارجين عن القانون في العاصمة بغداد".
وتابع كاظم "خشية من تكرار الحوادث قرب مقر نادي القوة الجوية وملعب كرة القدم وخوفا على ارواح الملاك التدريبي للفريق واللاعبين قررنا نقل التدريبات الى ملعب الشعب الثاني لمواصلة استعداداتنا لملاقاة فريق سايبا الايراني في 23 من الشهر الجاري في العاصمة الايرانية طهران ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بنسخته السادسة بكرة القدم".
وتعرض مبنى نادي القوة الجوية ببغداد الكائن في شارع فلسطين شرقي العاصمة بغداد الى اضرار بالغة نتيجة سقوط عدد من قذائف الهاون عليه، فيما سقطت قذيفتان في ملعب النادي من دون ان يسفر الحادثين عن أية اصابات بشرية.
وزاد "سيغادر الفريق العاصمة بغداد عن طريق البر الى مدينة كرمنشاه الايرانية على امل المغادرة جواً الى مدينة قم للدخول في معسكر تدريبي قصير لمدة اربعة ايام قبيل ملاقاة فريق سايبا".
ويملك فريق القوة الجوية اربعة نقاط من مبارياته الثلاث في دوري أبطال آسيا جاءت من فوزه على فريق الوصل الاماراتي بهدف دون الرد ثم تعادل مع الكويت الكويتي دون اهداف قبل ان يخسر امام سايبا بهدف وحيد .
واوضح عدنان كاظم ان "نادي القوة الجوية يعاني الان عجزاً مالياً، بسبب توقف الدعم الذي كان يتلقاه من وزارة الدفاع مما سيرغم الادارة على التخلي عن فكرة نقل الفريق جواً من بغداد الى طهران".
واشار الى انه قدم طلباً رسميا للحصول على قرض مالي من الاتحاد العراقي لكرة القدم لتسيير امور الفريق لحين الحصول على المبالغ المقررة له من الاتحاد الآسيوي لمشاركته في دوري أبطال آسيا ".
ويشارك فريق القوة الجوية بكرة القدم بدوري أبطال آسيا بصفته وصف حامل لقب الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم للموسم الماضي، علما ان الفريق حقق لقب بطولة الدوري الممتاز خمس مرات في غضون 33 موسما سابقا من عمر البطولة.
ويعد نادي القوة الجوية الرياضي، اعرق الاندية الرياضية في العراق حيث تأسس في 22 نيسان عام 1931 وتمارس فيه العاب كرة القدم والفنون القتالية والمبارزة وبناء الاجسام والمصارعة.
منقول من اصوات العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كرة الجوية تنقل تدريباتها الى ملعب الشعب الثاني بعد استهداف مقر النادي   الأحد أبريل 20, 2008 1:05 pm

مشكور حبي على موضوعك العطر تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرة الجوية تنقل تدريباتها الى ملعب الشعب الثاني بعد استهداف مقر النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالــــــــــم الحـــــــــب :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضه العراقيه-
انتقل الى: